ابتدأ من 570 د.أ 550 د.أ
احجز الآن

الأراضي المقدسة 06/2023

آخر موعد للحجز 25/4/2023
0/5
المدة

5 أيام 27/6

نوع الرحلة

تواريخ محددة

عدد المجموعة

25 مسافر

اللغات المتوفرة

العربية

نظرة عامة

رحلة خلال عطلة عيد الاضحى

التاريح المقترح 27/6/2023 (تزامناً مع عطلة عيد الاضحى)
اخر موعد للحجز والتسجيل 25/4/2023

  للحجز، يرجى تعبئة المعلومات من خلال رابط  (طلب الحجز) – في حال وجود صعوبة بتعبئة الطلب والمعلومات. يرجى زيارة هذا الرابط حتى نتمكن من التواصل معكم.

تسليط الضوء

  • إنه برنامج “رحلة الى الاراضي المقدسة” الذي كانت رؤيته ان يحقق امنية كل من حلم يوماً بزيارة هذه الاماكن. فالبرنامج يغطي الاحداث الكتابية الواردة في الاناجيل الاربعة متتبعاً خطوات الرب يسوع إبان حياته على الارض بدءاً بميلاده وتجسده وانتهاءاً بصلبه وقيامته وصعوده الى السماء، كل ذلك من خلال شهادة الاماكن التاريخية التي زارها الرب يسوع وعاش فيها. وهو بذلك يجمع بين الحقائق الوثائقية والروحية المسيحية في قالب جذاب له سمة ادب الرحلات.

التفاصيل

فتح الكل
اليوم الأول
اليوم الأول

التجمع الساعة السادسة صباحا والانطلاق الساعة السادسة والربع صباحاً (من امام المكتب) التوجه إلى جسر الشيخ حسين بالباص السياحي، بعد الانتهاء من إجراءات المغادرة والدخول. يقوم باستقبالنا الدليل السياحي "دليل عربي"، الانتقال بالباص السياحي متوجهين نحو مدينة أريحا، التوقف في احدى استراحات مدينة أريحا،(غداء باحد المطاعم السياحية)، ثم زيارة دير حجلا "دير القديس جيراسموس". وشجرة الجميزة (زكا العشار) مشاهدة جبل القرنطل "جبل التجربة"، مرورا بوادي القلط، ومن ثم متابعة المسير باتجاه مدينة القدس وبيت لحم، استلام الغرف. مبيت. (عشاء بالفندق).

اليوم الثاني
اليوم الثاني

بعد الإفطار. مغادرة الفندق والتوجه إلى مدينة القدس، الوصول إلى البلدة القديمة عبر باب الأسباط (باب ستي مريم ). نسير على درب الصليب (درب الالام، 14 مرحلة) حيث نبدا بزيارة (كنيسة القديسة حنة، كنيسة الحكم على يسوع، كنيسة الجلد، دير حبس الصليب) وصولا إلى كنيسة القيامة. زيارة كنيسة القيامة والقبر المقدس. (غداء باحد المطاعم السياحية). ثم الانتقال الى جبل صهيون لزيارة كنيسة علية صهيون التي صنع بها الرب العشاء الأخير، و من ثم كنيسة نياحة العذراء وكنيسة صياح الديك. العودة إلى بيت لحم، وصولا إلى الفندق، مبيت. (عشاء بالفندق).

اليوم الثالث
اليوم الثالث

بعد الإفطار، زيارة بيت لحم (زيارة كنيسة المهد ومغارة الحليب) وثم الانتقال إلى بيت ساحور لزيارة حقل الرعاة ومن ثم التوجه الى عين كارم لزيارة كنيسة يوحنا المعمدان وثم زيارة عين العذراء و ثم زيارة كنيسة الزيارة. (غداء باحد المطاعم السياحية)، بعد الظهر، الانتقال الى جبل الزيتون لزيارة (كنيسة الصعود، ثم زيارة دير و كنيسة أبانا الذي( حيث علم السيد تلاميذه كيف يصلون)، حيث تحتوي الكنيسة على كتابات الصلاة الربانية بكل لغات العالم تقريبا ، ومن ثم زيارة كنيسة الدمعة، وصولاً إلى بستان و كنيسة الجسمانية المبنية على الصخرة، التي صلى عليها الرب يسوع ونزل عرقه كقطرات دم، ومكان سهره مع تلاميذه في الليلة الأخيرة، زيارة كنيسة رقاد العذراء حيث نشاهد قبرها الفارغ. العودة إلى بيت لحم. وصول الفندق، مبيت. (عشاء بالفندق).

اليوم الرابع
اليوم الرابع

بعد الإفطار، المغادرة من مدينة بيت لحم متوجهين الى ساحل البحر الابيض المتوسط "مدينة يافا"، زيارة كنيسة القديس بطرس، وشواطئ يافا وساحة الساعة، ثم التوجة الى مدينة حيفا وجبل الكرمل، زيارة دير وكنيسة مار الياس وحدائق البهائيين، (غداء باحد المطاعم السياحية)، مغادرة مدينة حيفا متوجهين إلى مدينة كفر كنا (قانا) زيارة كنيسة قانا الجليل (المكان الذي حول فيه السيد المسيح الماء الى خمر في عرس قانا الجليل). وصول الفندق، استلام الغرف، مبيت. (عشاء بالفندق).

اليوم الخامس
اليوم الخامس

بعد الإفطار، مغادرة الفندق لزيارة كنيسة عين العذراء وكنيسة البشارة (بازيليكا البشارة) وكنيسة القديس يوسف و منجرة يوسف. ومن ثم الانتقال االى مدينة طبريا لزيارة الكنائس حول البحيرة (جبل التطويبات، كنيسة الطابغة، وكنيسة القديس بطرس كفر ناحوم). نختتم زيارة طبريا برحلة بالقارب في البحيرة، المغادرة باتجاه الحدود الشمالية للمغادرة، إنهاء معاملات المغادرة ودخول الأراضي الأردنية. العودة إلى مدينة عمان بمعونة الرب.

الاسعار تشمل / لا تشمل

  • إلاقامة في فنادق 4 نجوم سوبر ديلوكس وسط الاسواق.
  • فنادق بيت لحم ( فندق بيت لحم او ماشابه).
  • فنادق الناصرة ( فندق بلازا 5* او فندق ريمونيم الناصرة).
  • المواصلات في حافلة سياحية مكيفة احدث الموديلات.
  • المواصلات من عمان والى عمان.
  • دليل سياحي متخصص للسياحة الدينية مرافق طوال فترة الرحلة .
  • كافة الزيارات حسب البرنامج ورسوم الدخول المواقع.
  • جولة بالقارب داخل بحيرة طبريا.
  • وجبات الفطور والعشاء بوفية مفتوح بالفنادق.
  • رسوم التأشيرة / الفيزا.
  • اي مصاريف شخصية اخرى والمشروبات.
  • ضريبة المغادرة.
  • الاكراميات.
  • جميع وجبات الغداء بمطاعم سياحية. 50 دينار.
  • تامين صحي للسفر.
  • اي شيء لم يذكر.

موقع الرحلة على الخريطة

آخر موعد للحجز 25/4/2023

📒 أسئلة وأجوبة

متى الموعد المقترح مبدائيا للسفر؟
ما هو اخر تاريخ للحجز؟
ما طبيعة هذة الرحلة؟
هذة الاسعار لأي الجنسيات؟
الجنسية غير اردنية؟
ما هو السعر للشخص الواحد ؟
ما هي المتطلبات المطلوبة للحجز؟
هل يختم اختام على جواز السفر؟
هل بحاجة الى دفتر تاجيل خدمة العلم؟
في حالة تم الغاء الحجز او الغاء السفر!
كم حقيبة يحق للمسافر والوزن المسموح؟
في حالة رفض التاشيرة!
جواز سفر اردني بدون رقم وطني!
معلومات عامة:-

التقييمات

0/5
جيد جدأ
مرتكز على التقييم جيد جداً.
ممتاز
0
جيد جيداً
0
متوسط
0
رديء
0
مزعج
0
Showing 1 - 0 of 0 in total

اكتب تعليق

- 20 د.أ
ابتداً من 570 د.أ 550 د.أ

نظمت من قبل

Admin

عضو منذ 2020

التقييم 3

قد يعجبك ايضا